رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فريق المصرية للاتصالات يفوز بكأس العرب للرياضة الإلكترونية

رعد للرياضة الإلكترونية
اقتصاد
رعد للرياضة الإلكترونية
الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 01:37 م

نجح فريق رعد للرياضة الإلكترونية المملوك لنادي المصرية للاتصالات في تحقيق إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازاته خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن اقتنص بجدارة المركز الأول في دوري Prestige من الموسم الأول لكأس العرب في نسخته الثالثة لهذا العام "IAC 22"، وفوزه في على فريق أنوبيس في نهائي البطولة بثلاث نقاط مقابل لا شيء.

بدأت فعاليات البطولة في الخامس عشر من أبريل الماضي، وتعتبر هي البطولة الأهم لفرق الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويبلغ مجموع جوائزها مائة ألف دولار.

 رعد للرياضة الإلكترونية المملوك لنادي المصرية للاتصالات


لم يكن هذا هو الإنجاز الوحيد لفريق رعد في هذه النسخة من كأس العرب، فقد استطاع اللاعب Giyuu أن يحصل على لقب أفضل لاعب لهذا الموسم. ويعتبر فريق رعد أول فريق رياضات إلكترونية مملوك لنادي رياضي رسمي في مصر وهو نادي المصرية للاتصالات الرياضي، وتم إنشاؤه وإطلاقه في شهر ديسمبر من عام ٢٠٢٠، ويتشكل الفريق من خمس ألعاب وهي فيفا، فالورانت وليج أوف ليجيندز وپبجي ووايلد ريفت.
 

منذ إنشائه في عام 2020، نجح فريق رعد للرياضة الإلكتروني في الوفاء بوعوده لجمهوره الكبير في مصر، وذلك من خلال حصد العديد من البطولات وتحقيق الكثير من الإنجازات على المستوى الدولي والمحلي، فقد نجح في اقتناص المركز الأول في لعبة ليج أوف ليجيندز في بطولة ريدبول-بروسيد، وكذلك المركز الأول في لعبة فالورانت في آيس انفيتيشونال، والمركز الأول في لعبة فيفا في بطولة ايستاز.