رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إسلام جابر يشارك في مران الزمالك.. وعمر السعيد يواصل التأهيل

إسلام جابر لاعب الزمالك
رياضة
إسلام جابر لاعب الزمالك
الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 06:33 م

خاض عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأدى السعيد تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب مستخدما الكرة بعض الوقت، بجانب فقرات تأهيلية متنوعة أخرى تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

ويخضع عمر السعيد خلال الفترة الحالية للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد عضلي والتي غاب بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

إسلام جابر يشارك في مران الزمالك 

كما شارك إسلام جابر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي، بعد الاطمئنان عليه من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

يأتي ذلك بعدما تعرض جابر لإجهاد خفيف على مستوى عضلة السمانة خلال مباراة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، حيث خضع اللاعب لفحوصات بإشراف الجهاز الطبي للفريق، وتأكدت سلامته وإمكانية مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر المقرر له مساء يوم الخميس المقبل على ملعب السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.