رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيتوريا يتابع مباريات الدوري الممتاز | صور

روي فيتوريا يتابع
رياضة
روي فيتوريا يتابع مباريات الدوري الممتاز
الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 11:40 م

نشر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـمنتخب مصر، صورا للجهاز المعاون خلال متابعتهم مباريات الدوري للجولة الـ26 والـ27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، خلال تواجدهم بالبرتغال لإنهاء بعض الأمور المتعلقة بهم عقب التوقيع على عقود تدريب منتخب مصر الأسبوع المنقضي.

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، موعد عودته إلى الأراضي المصرية لبدء مهام عمله رسميًا، حيث يصل إلى القاهرة يوم 2 أغسطس المقبل.

طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول من معاونيه تسجيل لجميع مباريات الدوري لمتابعة ومشاهدة جميع المباريات وتقييم مستوى اللاعبين استعدادا لمعسكر شهر سبتمبر، والذي يتخلله مباراتي مالاوي في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار في 2024.

وفي سياق منفصل، طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، قاعدة بيانات للاعبين المصريين المحترفين بالخارج، ووضع خطة شاملة لمتابعتهم.

فيتوريا يطلب قاعدة بيانات اللاعبين المحترفين

ويستهدف فيتوريا متابعة شاملة للاعبين المصريين المحترفين في مختلف أنحاء العالم بشكل يومي، بخطة مماثلة تمامًا للخطة التي وضعها لمتابعة لاعبي الدوري المصري.

ومن المنتظر أن يصل فيتوريا إلى الأراضي المصرية يوم 2 أغسطس، من أجل بدء مهام عمله بشكل رسمي، عقب إتمام الاتحاد المصري لكرة القدم التعاقد معه خلال الشهر الجاري.

وكان المنتخب الوطني حقق فوزا على غينيا ضمن مباريات الجولة الأولى، ولكن خسر أمام منتخب إثيوبيا ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا، مما جعل اتحاد الكرة يقرر إقالة إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.