رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لبس نقاب عشان يقابلها.. ضبط عامل تسلل لمنزل عشيقته بالقليوبية

صورة ـ تعبيرية
حوادث
صورة ـ تعبيرية
الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 11:53 م

شهدت محافظة القليوبية اليوم الأربعاء، واقعة غريبة من نوعها، حيث أقدم عامل على لقاء عشيقته التي كان قد تعرف عليها عبر فيس بوك بطريقة غريبة ومثيرة من نوعها، حيث ارتدى نقاب حريمي من أجل رؤيتها بعد أن نشأت علاقة عاطفية بينهما.

وتمكنت قوات أمن مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، من ضبط المتهم بعد تخفيه بإحدى مركبات التوك توك، حيث اكتشف سائق التوك توك أنه رجل وليس امرأة وسرعان ما استعان بالأهالي اللذين قاموا بتسليمه لرجال الشرطة.

 

 

ضبط عامل ارتدى النقاب للقاء عشيقته 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما استقل المتهم مركبة توك توك، وأثناء رحلته تحدث إليه سائق التو توك وسرعا ما راوده الشك في نبرات صوته وتوقف السائق بالمركبة وطلب منه خلع النقاب وما إن اكتشف أمره وتم تسليمه للأجهزة الأمنية.

وبمواجهة المتهم أقر بأنه تعرف على إحدى فتيات القرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقررا أن يلتقيا في منزلهم بالقرية وطلبت منه أن يرتدي نقاب خشية من اكتشاف أمرهم، خاصة أنها تعيش في مجتمع ريفي والجميع يعرف بعضهم البعض وصعب لقائهم بشكل طبيعي في مكان مفتوح وعلني أمام الملأ.

وكانت قوات أمن مركز شرطة القليوبية قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع شخص مرتديا نقاب بقبضة الأهالي وتحركت قوات الأمن فور ورود البلاغ وألقت القبض على المتهم.