الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قناة مصرية تذيع مباراة ليفربول وسالزبورج الودية

ليفربول
رياضة
ليفربول
الأربعاء 27/يوليو/2022 - 01:41 م

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي، مع نظيره ريد بول سالزبورج، في المواجهة الودية، التي تجمع بينهما ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد.

ويخوض فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، عدة مباريات ودية خلال الفترة الحالية، من أجل الاستعداد لخوض منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

قناة مصرية تذيع مباراة ليفربول وسالزبورج الودية

وسبق وأعلنت قناة القاهرة والناس، إذاعتها لمباراة ليفربول وسالزبورج الودية، التي تجمع بينهما لتجهيز الفريقين، تقام مساء اليوم الأربعاء.

 ومن المقرر أن يدير الاستوديو التحليلي، لمباراة ليفربول وسالزبورج الودية، الكاتب الصحفي، إبراهيم عيسى، وخيري رمضان. 

 

موعد مباراة ليفربول وسالزبورج الودية

وتقام المواجهة التي تجمع بين ليفربول وسالزبورج الودية، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، وتقام على ملعب ريد بول أرينا في النمسا.

وسبق والتقى ليفربول، مع نظيره لايبزيج الألماني، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، الخميس الماضي، وانتهت بفوز الريدز بخماسية دون رد.

الجدير بالذكر أن مباراة سالزبورج هي الودية الأخيرة لفريق ليفربول، قبل مواجهة مانشستر سيتي، في نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزية، التي تقام في تمام الساعة السادسة من مساء السبت المقبل، الموافق الثلاثين من يوليو الجاري، على ملعب كينج باور.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول بعدها، نظيره ستراسبورج في لقاء ودي، والمقرر لها الاثنين المقبل الموافق الحادي والثلاثين من يوليو الجاري

تابع مواقعنا