رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إسعاف مبيض محارة سقط من أعلى سقالة أثناء ترميم ديوان عام الشرقية

ديوان عام محافظة
محافظات
ديوان عام محافظة الشرقية
الأربعاء 27/يوليو/2022 - 02:26 م

استقبل مستشفى الزقازيق الجامعي في محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، مبيض محارة مصابًا بسحجات وكدمات وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر سقوطه من أعلى سقالة أثناء العمل في ترميم مبنى ديوان عام محافظة الشرقية بنطاق قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

المعلومات الأولية أفادت بأن العامل المصاب قد اختل توازنه وسقط من أعلى السقالة أثناء العمل في محارة وترميم مبنى ديوان عام محافظة الشرقية بنطاق قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، فيما هرعت إحدى عربات الإسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل المصاب إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

سقوط عامل من أعلى سقالة أمام ديوان عام محافظة الشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ مأمور قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول مبيض محارة مصابًا بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة العامل المصاب أثناء العمل في ترميم مبنى ديوان عام محافظة الشرقية، إذ كان يعمل فوق سقالة واختل توازنه ليسقط من اعلى السقالة، فيما جرى تقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم للمصاب من جانب الفريق الطبي المعالج بمستشفى الزقازيق الجامعين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق لمباشرة التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث.