رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد إعلان برشلونة ضم كوندي رسميًا

كوندي
رياضة
كوندي
الأربعاء 27/يوليو/2022 - 04:57 م

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، توصل إدارة برشلونة الإسباني لاتفاق مع نادي إشبيلية من أجل ضم المدافع، جول كوندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا من أجل إعلان الصفقة رسميًا بعد حسمها، وذلك بعد المفاوضات المكثفة التي جمعت بين إدارة النادي الكتالوني والنجم الفرنسي جول كوندي لاعب فريق إشبيلية الإسباني على مدار الفترة الأخيرة.

موعد إعلان برشلونة ضم كوندي

ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع Relevo، فإن الاتفاق تم بين برشلونة وإشبيلية، والعمل يستمر لمحاولة إعلان الصفقة اليوم.

وأوضحت قناة TV3 الإسبانية، أن برشلونة وإشبيلية توصلا إلى اتفاق من أجل كوندي بـ 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين متغيرات.
 

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، اقتراب حسم الصفقة بين برشلونة وإشبيلية، وكتب: برشلونة على بعد خطوة من التوقيع مع كوندي، والاتفاق مع إشبيلية قريب جدًا، الصفقة في مراحلها الأخيرة.

أما صحيفة آس الإسبانية فأشارت إلى أن إشبيلية توصل إلى اتفاق نهائي مع العملاق الكتالوني من أجل كوندي، واللاعب برشلوني خلال الساعات المقبلة وتبقى فقط متغيرات بسيطة.

موعد مباراة برشلونة المقبلة

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره فريق نيويورك ريد بولز الأمريكي صباح الأحد المقبل، ضمن جولته بالولايات المتحدة الأمريكية، ثم بوماس المكسيكي في كأس خوان جامبر 7 أغسطس المقبل.

ويذكر أن فريق برشلونة تعادل إيجابيًا مع منافسه فريق يوفنتوس الإيطالي بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين صباح اليوم على ملعب كوتون بول بولاية دالاس الأمريكية، ضمن الجولة التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2022-2023.