رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كريستيانو رونالدو يشارك مع مانشستر يونايتد في ودية رايو فاليكانو

رونالدو
رياضة
رونالدو
الأربعاء 27/يوليو/2022 - 06:10 م

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل المشاركة في مباراة فريقه الودية أمام نظيره رايو فاليكانو، ضمن تحضيرات الموسم المقبل، وذلك بعد غيابه لمدة طويلة عن تدريبات الفريق، وكذلك المشاركة في أي لقاء ودي تحضيري سابق.

وأكدت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أن رونالدو يستهدف المشاركة مع مانشستر يونايتد في المباراة الودية يوم الأحد المقبل، ضد فريق رايو فاليكانو، والتي سوف يخوضها الشياطين الحمر بلاعبين ناشئين ومن الصف الثاني؛ لأنها ستقام عقب يوم واحد فقط من مواجهة الفريق أمام أتلتيكو مدريد.

وتشير التقارير إلى أن رونالدو قد لا يلحق بمباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل، والتي سوف تقام في تمام الساعة الثانية إلا ربع ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رونالدو يناقش الرحيل عن مانشستر يونايتد

ووفقًا للمعلومات الواردة من مانو ساينز صحفي آس الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو أجرى مناقشات متوترة مع إريك تين هاج حيث أصر اللاعب على رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد، حيث حاول تين هاج إقناعه مرة أخرى بأن مشروعه طموح لكن المهاجم كرر رغبته في الرحيل.

يذكر أن رونالدو جاء إلى قلعة أولد ترافورد في الانتقالات الصيفية الماضية، بعد ترحيب فريق يوفنتوس ببيعه في رحلة لإعادة أذهان جماهير عملاق مانشستر إلى العصر الذهبي الذي كان يقوده البرتغالي أيضًا.