رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الدرجة الثانية.. الإنتاج الحربي يفوز على صول وديًا

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي
الأربعاء 27/يوليو/2022 - 08:17 م

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني محمد عبد الناصر على نظيره فريق صول، ضمن استعدادات الفريق لمنافسات الموسم الجديد من دوري الدرجة الثانية من مجموعة القاهرة والقناة.

الإنتاج الحربي يفوز على صول 

وفاز فريق الإنتاج الحربي على فريق صول بدستة أهداف ضمن معسكر الفريق المغلق في منتجع الأسيوطي، ويسعى فريق الإنتاج الحربي لتدعيم صفوف الفريق بقوة من أجل العودة مجددًا إلى دوري الممتاز العام المقبل.


ونجح مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي برئاسة اللواء أشرف عامر، في التعاقد مع ضياء قنديل لاعب خط وسط فريق الداخلية الصاعد حديثًا إلى دوري الممتاز، أشرف بخيت حارس مرمى فريق بورفؤاد، محمد رزق لاعب فريق أسوان، في المقابل رحل عن صفوف الفريق محمد فوزي إلى فريق بروكسي.

ترتيب فريق الإنتاج الحربي

واختتم فريق الإنتاج الحربي موسمه في المركز العاشر برصيد 40 نقطة بجدول ترتيب المجموعة الثانية، لعب الفريق 30 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر 8 مباريات، سجل 34 هدفا تلقت شباكه 32 هدفا.


ترتيب المجموعة الثانية
 

وصعد فريق الداخلية بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 69 نقطة، في حين احتل فريق بتروجيت المركز الثاني برصيد 56 نقطة، ويأتي فريق وادي دجلة في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، واحتل فريقا زد إف سي المركز الرابع برصيد 47 نقطة.