رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نتيجة مباراة الأهلي والمقاصة.. ديانج يقود الفريق الأحمر لـ انتصار ثمين في الدوري الممتاز

احتفال لاعبو الأهلي
رياضة
احتفال لاعبو الأهلي بهدف ديانج
الأربعاء 27/يوليو/2022 - 11:04 م

تغلب فريق النادي الأهلي على فريق مصر المقاصة بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 27 لمسابقة الدوري الممتاز.

فوز بقذيفة ديانج 

هدف فوز الأهلي باللقاء جاء في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب المالي أليو ديانج، والذي سدد كرة قوية من خارج منطقة جزاء فريق المقاصة سكنت شباك الفريق الفيومي بنجاح.

إصابة لـ الشناوي 

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لإصابة بعد اصطدامه بالقائم خلال تصديه لإحدى الكرات، وقبل انطلاق الشوط الثاني من المباراة استبدل البرتغالي ريكاردو سواريش الحارس محمد الشناوي بزميله علي لطفي، ليتولى الأخير حماية العرين الأحمر في شوط المباراة الثاني.

وبعد الفوز في لقاء الليلة على المقاصة رفع فريق النادي الأهلي رصيده إلى 54 نقطة، استمر بهم الفريق الأحمر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، متأخرًا بفارق 6 نقاط عن فريق الزمالك متصدر ترتيب الدوري والذي لعب مباراة واحدة أكثر من فريق الأهلي.

وفي المقابل جمدت الخسارة رصيد فريق مصر المقاصة عند 15 نقطة بقي بهم الفريق الفيومي في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري، ليقترب الفريق بذلك خطوة جديدة من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وكان فريق النادي الأهلي قد بدأ اللقاء بتشكيل ضم كل من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - محمود وحيد - أيمن أشرف.

الوسط: أليو ديانج - رامي ربيعة - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - محمد فخري.

الهجوم: حسام حسن.