رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور: سوينا أزمتنا مع حمدي النقاز.. وسنساعده في الانتقال لأي نادٍ

مرتضى منصور رئيس
رياضة
مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك
الخميس 28/يوليو/2022 - 01:49 ص

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن توصله لاتفاق مع الظهير التونسي حمدي النقاز، لتسوية الأزمة بين الطرفين، بعد القضية التي ربحها نادي الزمالك ضد اللاعب.

 

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو بثه عبر يوتيوب، إن حمدي النقاز تسبب في موقف صعب مع نادي الزمالك، لكننا نبدأ صفحة جديدة، لأننا متسامحين، خاصة بعدما تواصل مع أمير مرتضى خلال الأيام الماضية.

 

وأضاف رئيس نادي الزمالك: حمدي النقاز وقع عقدًا مع لجنة الخراب، ثم رحل عن النادي بسبب إيقاف القيد، ورفعنا نحن قضية ضده بعد ذلك وحصلنا على حكم، ثم جاء اللاعب حاليًا لتصفية أي مشكلات.

 

وتابع منصور: قمنا بتصفية الأمور مع النقاز بعدما اعتذر لنا وللجمهور، خاصة وأنه لاعب مميز، ومن الوارد أن يأتي لأي شخص ظروف معينة.

 

وأردف: وقعنًا اتفاقًا مع حمدي النقاز، يتضمن 3 أشياء، أولها فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، والتنازل عن القضية التي ربحها الزمالك ضده، وأخيرًا منحه الحرية في التعاقد مع أي نادٍ ومساعدته في ذلك حال طلب المساعدة.

 

وأكمل مرتضى منصور: اتفقنا أيضًا على الحصول على المبلغ الذي دفعته اللجنة السابقة للنقاز من خلال تسوية تضمن دفع المبلغ من خلال عدة أقساط، ونتمنى له التوفيق في كل مكان.

 

وأنهى رئيس الزمالك حديثه: أشكر كل الشعب التونسي وكل اللاعبين التوانسة، خاصة وقد جربنا فرجاني ساسي من قبل، بما يمتلكه من قدرات فنية وأخلاقية،  وسبب رحيله هو عدم وجود من يتحدث معه وقت اللجنة المؤقتة.