رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

في محطة مصر.. فتاة تتعرض للضرب والتعذيب على يد مشعوذين بحجة استخراج الجِن: كتفوني وسكبوا عليا مسحوق أحمر

أعمال السحر -أرشيفية
كايرو لايت
أعمال السحر -أرشيفية
الخميس 28/يوليو/2022 - 11:21 ص

استغاثت فتاة تُدعى أسماء بأصدقائها، بعدما قامت والدتها بالاستعانة ببعض المشعوذين والدجالين لـ استخراج جن من جسدها، حيث اعتقدت أن ابنتها تعاني من أمور السحر، ما أدى إلى هجومهم عليها وضربها وربطها، وتعرضها لأزمة صحية، بأحد الأبراج الشهيرة المواجهة لـ محطة مصر في رمسيس، حسبما ذكرت الفتاة المعتدى عليها أثناء استغاثتها بأحد أصدقائها والتي تم تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فتاة تتعرض لهجوم من مشعوذين

وفي هذا السياق تواصل القاهرة 24، مع أسماء عبد الحميد صديقة الفتاة المستغيثة، والتي أكدت أن أسرة الفتاة دائمًا في شكوك من حولها أن هناك جن يلتبس جسدها، بسبب أنها تُحب أن تعيش حياتها على طبيعتها وتخرج كثيرًا، لذا أتت والدتها بالمشعوذين وسكبوا عليها سائل به مسحوق أحمر، ما أدى إلى تعرضها لالتهابات جلدية شديدة.

فتاة تستغيث لعد تعرضها للضرب

 

فتاة تستغيث لعد تعرضها للضرب

وأضافت عبد الحميد خلال تصريحاتها لـ القاهرة 24، أن الفتاة تعرضت لعنف من أمها والمشعوذين، حيث قاموا بضربها وربطها وأيضًا خنقها وهي مغشية عينيها، وحاولت أن تقوم بتصويرهم إلا أنهم أخذوا منها هاتفها وتم حبسها في الغرفة، وذلك بعدما اقتنعوا بالفعل أن هناك جن يتلبسها بسبب ظهور بقع التهابية على جلدها.

أعمال السحر والشعوذة

تواصلت أسماء مع أصدقائها من خلال جهاز الكمبيوتر وطلبوا لها النجدة، وعُرف أن الأم تحمل كروتًا دعائية لعملها المتعلق بفك السحر والأعمال، ولا زالت تُحقق في الأمر.

فتاة تستغيث

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، بمعاقبة دجال بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، على خلفية اتهامه بالاعتداء بالضرب على شاب حتى الموت، بزعم أنه يستخرج جن من جسد الشاب الذي راح ضحيته.

وقضت المحكمة أيضًا بمعاقبة 4 أشخاص من أقارب المجني عليه، بالحبس لمدة عام واحد مع الإيقاف.