رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس 27 عاطلًا لترويجهم المخدرات في القليوبية

متهم - أرشيفية
محافظات
متهم - أرشيفية
الخميس 28/يوليو/2022 - 01:05 م

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس 27 عاطلًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات لترويحهم المواد المخدرة على عملائهم بنطاق المديرية، كما أمرت جهات التحقيق بإرسال المواد المخدرة للمعمل الكيميائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها. 

تفاصيل ضبط 27 عاطلا بالقليوبية

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون، من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 27 عاطلا بالقناطر الخيرية وطوخ وبنها وشبرا الخيمة والخانكة وقليوب وكفر شكر وقها وشبين القناطر والخصوص، بحوزتهم 4 أسلحة نارية، وعدد من الطلقات من ذات العيار، و2240 جرامًا من مخدر الهيروين، و14 جرامًا من مخدر الحشيش، و775 جرامًا من مخدر الشادو، و120 جرامًا من مخدر البانجو، و600 جرام من مخد البودر.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق. 

وفي سياق آخر، شنت مديرية أمن القليوبية حملة مكبرة استهدفت تجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية والغير مرخصة والخارجين على القانون والهاربين من الأحكام في بعض قرى مركز شرطة طوخ والقرى المجاورة.

وأسفرت عن ضبط 12 قضية اتجار في المواد المخدرة بحوزة 15 متهمًا لـ 5 منهم معلومات جنائية، وتم التحفظ على المضبوطات من المواد المختلفة من المخدرات وتحررت المحاضر اللازمة وتولت الجهات المعنية التحقيق.