رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جماهير الأهلي تهاجم رباعي الفريق بسبب فرح تاجر سمك | صور

أفشة مع عبد الباسط
رياضة
أفشة مع عبد الباسط حمودة
الجمعة 29/يوليو/2022 - 12:47 ص

تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور أظهرت عددًا من لاعبي فريق النادي الأهلي، خلال حضورهم حفل زفاف أحد أصدقائهم الذي يمتلك أحد مطاعم الأسماك الشهيرة بمدينة الإسكندرية.

رباعي الأهلي يظهر في حفل زفاف بالتجمع الخامس

ورصدت الصور المشار إليها وجود محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، وزميليه ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، مدافعي الفريق الأحمر، بجانب حسام حسن، مهاجم الفريق، حيث ظهر رباعي الأهلي وهم يشاركون في الغناء مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

وتسببت الصور في توجيه انتقادات قوية للاعبين الذين ظهروا في حفل الزفاف المشار إليه من بعض جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمت الجماهير هؤلاء اللاعبين بعدم المبالاة خصوصًا بعد المستويات غير المقنعة التي قدمها فريق الأهلي في الفترة الأخيرة.

لاعبو الأهلي في حفل الزفاف
لاعبو الأهلي في حفل الزفاف
لاعبو الأهلي في حفل الزفاف
لاعبو الأهلي في حفل الزفاف

تعديل مواعيد مباراتين لـ الأهلي في الدوري 

وفي سياق آخر، قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تعديل مواعيد مباراتين لفريق النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز.

وبحسب ما كشفه عامر حسين، عضو رابطة الأندية والمشرف على إدارة المسابقات، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، فإنه تقرر إقامة لقاء الأهلي وإيسترن كومباني المقررة بالجولة الـ31 ببطولة الدوري الممتاز، لتقام يوم 17 أغسطس المقبل بدلًا من إقامتها يوم 20 أغسطس المقبل.

وأشار حسين إلى أن إدارة المسابقات عدلت كذلك موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة من الجولة الـ18 للدوري لتقام يوم 21 أغسطس المقبل، بدلًا من إقامتها يوم 14 أغسطس وهو الموعد المبدئي الذي كان محددًا لهذه المباراة المؤجلة.

وجاء تعديل موعد مباراتي الأهلي أمام كل من إيسترن كومباني والإسماعيلي، لإفساح المجال أمام إقامة المباراة المقررة للفريق الأحمر أمام مصر المقاصة في دور الـ16 ببطولة كأس مصر، وهي المباراة المقرر إقامتها يوم 14 أغسطس المقبل.

وجاء التعديل لتفادي تأجيل المباراة المقررة بين الزمالك والإسماعيلي في دور الـ16 بكأس مصر، وهي المباراة التي مقرر إقامتها يوم 15 أغسطس.