رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب فيوتشر يهاجم التحكيم بعد الهزيمة من الزمالك ويناشد عصام عبد الفتاح

فيوتشر
رياضة
فيوتشر
الجمعة 29/يوليو/2022 - 12:53 ص

انتقد محمد عبد الكريم، المدرب العام لفريق فيوتشر، لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، بسبب إدارة محمد الحنفي للكثير من المباريات الخاصة بفريقه خلال الدوري الممتاز هذا الموسم.

تصريحات محمد عبد الكريم

قال محمد عبد الكريم في تصريحات تلفزيونية: لا أحب الحديث عن التحكيم، ولكن محمد الحنفي حكم مباراة اليوم، وجالنا في 6 أو 7 ماتشات منهم مباراة الزمالك في الدور الأول وكذلك مباراة الأهلي.

وأضاف: نريد توضيح الأمر من جانب عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، ولا نتحدث عن التحكيم، ولكن إدارة محمد الحنفي حكم المباراة للكثير من مبارياتنا علامة استفهام.

وواصل حديثه قائلا: أوجه الشكر لسعد سمير ومرعي ونيدفيد وشعبان، وجميع اللاعبين في مباراة اليوم قدموا مباراة رائعة ولسنا فريق اللاعب الواحد.

وأكد: فيوتشر لا يستحق الهزيمة أمام الزمالك فعلنا كل شيء وفي النهاية خسرنا، كان لنا فرصا أكثر، وخسرنا بكرة ثابتة، وأوجه الشكر للاعبي فيوتشر، على الروح والأداء، وكل ما طُلب منهم، من علي ماهر المدير الفني تم تنفيذه.

وتابع: كنا نواجه فريقا كبيرا، ويملك جهاز فني محترم وقلة التركيز في الكرة الثابتة كانت سببا في الهدف ولكن الاستحواذ كان لصالحنا، وفرصنا كانت أكبر، وأوجه التحية للاعبين، وعلي ماهر وجه الشكر إلى جميع اللاعبين عقب المباراة.

وواصل: سعد سمير لاعب كبير وكان كابتن النادي الأهلي السابق، ومش محتاج حد يتكلم عنه الكلام اللي بيحصل في مصر ده مبيحصلش في أي حتة في العالم.

واختتم حديثه: كل الناس اتكلمت على جنش، والنهارده قدام الزمالك كان نجم الماتش وساهم بتصدياته في الحفاظ على نظافة الشباك خلال الشوط الأول، والناس اللي بتتكلم عن التفويت والاتهامات كل ده كلام تافه.