رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأولمبية تنعي وفاة زوجة وليد عرفات رئيس نادي سموحة

وليد عرفات رئيس سموحة
رياضة
وليد عرفات رئيس سموحة
الجمعة 29/يوليو/2022 - 02:24 م

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، بخالص التعازي لـ وليد عرفات، رئيس نادي سموحة، في وفاة زوجته السيدة الفاضلة نهلة موسى، التي وافتها المنية اليوم.

الأولمبية تنعي وفاة زوجة رئيس سموحة

وينعي مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بخالص التعازي للأسرة الكريمة، لوفاة الفقيدة، وأن يلهمهم المولى عز وجل الصبر والسلوان، ويسكنها فسيح جناته.

الأولمبية تنعي وفاة زوجة رئيس سموحة

وفاة زوجة وليد عرفات رئيس سموحة

توفيت نهلة موسى، زوجة وليد عرفات رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، صباح اليوم الجمعة، الموافق التاسع والعشرين من يوليو 2022.

وكتب وليد عرفات، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي السيدة نهلة موسي، والدة إسلام وليد عرفات وروان وليد عرفات.

وأضاف رئيس نادي سموحة: ستشيع صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة العصر من مسجد العمري، والدفنة بمدافن العمود الباب الأوسط، على أن يقام العزاء غدًا بعد صلاة المغرب في مسجد الشهيد عبد المنعم رياض.

وفاز وليد عرفات برئاسة مجلس إدارة نادي سموحة، بعد منافسة مع فرج عامر رئيس النادي السابق، خلال الانتخابات التي أقيمت في أكتوبر الماضي.

 

موعد مباراة سموحة وغزل المحلة

على جانب آخر، يواصل فريق سموحة؛ استعداداته لخوض مواجهته المرتقبة أمام غزل المحلة، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 28.

تابع مواقعنا