رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بينهم طالبة كانت تسقي الماشية.. المنوفية تسجل 6 حالات غرق في أسبوع

البحث عن أحد الغرقى
محافظات
البحث عن أحد الغرقى بالمنوفية
الجمعة 29/يوليو/2022 - 05:10 م

شهدت محافظة المنوفية  6 حالات غرق، خلال أسبوع، حيث تعاملت معهم قوات الإنقاذ النهري، واتخذت الجهات الأمنية وجهات التحقيقات كافة الإجراءات اللازمة، وسط تحذيرات من السباحة في المجاري المائية المختلفة نظرا لارتفاع منسوب المياه وشدة التيار.

وكشف مصدر تفاصيل غرق طالبة، داخل نهر النيل بمركز الشهداء، مشيرا إلى أن والدها أكد في التحقيقات أن نجلته لقيت مصرعها غرقا، أثناء قيامها باصطحاب الماشية لتسقيها من فرع النيل وانزلقت قدمها وجرفها التيار.

غرق طالبة بالمنوفية


والبداية كانت بتلقي اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية السابق، إخطارا من مأمور مركز الشهداء، يفيد باستقبال بلاغ بمصرع طالبة غرقا داخل فرع النيل المار من أمام قرية كفر دنشواي دائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع غرفة عمليات الحماية المدنية لإرسال قوة من الغواصين التابعين لقسم الإنقاذ النهري بالمنوفية لسرعة انتشال الجثمان.

تفاصيل غرق طالبة كانت تسقي الماشية في نهر النيل بالمنوفية


بالانتقال والفحص تبين مصرع  آ، ح، ع 15 عاما طالبة مقيمة قرية كفر دنشواي التابعة لدائرة مركز الشهداء، غرقا في فرع النيل المار من أمام القرية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية من انتشال جثمانها، وبسؤال والدها أكد على وفاة ابنته أثناء قيامها بشرب الماشية من فرع النيل وانزلقت قدمها وجرفها التيار لعدم إجادتها السباحة ونفى الشبهة الجنائية، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 4172 إداري المركز، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

مركز أشمون يشهد 3 حالات غرق في أسبوع 

وشهد مركز أشمون خلال أسبوع 3 حالات وفيات غرقا في المجاري المائية المختلفة، حيث تمكن فريق من الإنقاذ من انتشال جثمان الشاب م، م م 25 سنه، من قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون، بعد 24 ساعة من غرقه أثناء الاستحمام في نهر النيل المار بالقرية.

كما نجحت قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية من انتشال جثمان  الطفل م، أ، م 4 سنوات، بعد غرقه داخل ترعة النعناعية، أمام عزبة السلامية، بقرية سمادون دائرة المركز، وبسؤال والدته أكدت على أن ابنها سقط من أعلى المعدية داخل الترعة أثناء مرورها لزيارة أشقائها في العزبة، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 19533جنح المركز لسنة 2022  وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.


واستقبلت غرفة العمليات بلاغا من أهالي قرية سنتريس التابعة لدائرة مركز شرطة أشمون، يفيد غرق طفل عمره 10 سنوات داخل الرياح المنوفي المار من دائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع الإنقاذ النهري بقيادة الرائد محمد خالد رئيس القسم لدفع بقوة الغواصين للبحث عن الجثمان المفقود، وتمكنت القوات المشاركة في عمليات البحث من انتشال الجثمان قبل مرور 3 ساعات.

مركز السادات يشهد غرق طفلين من أسرة واحدة في الرياح البحري

وفي السادات استقبل أمس مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور المركز، يفيد بورود بلاغ بغرق طفلتين من أسرة واحدة مقيمين قرية الأخماس التابعة لدائرة المركز وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية مصحوبه بقوة من الإنقاذ النهري لانتشال جثماني الطفلتين، من الرياح البحيري، وتمكنت اليوم قوة من الإنقاذ النهري من انتشال إحداهن ولا تزال جهود البحث مستمرة.