رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليوناردو دي كابريو ينضم لـ فيلم The Wager رفقة المخرج مارتن سكورسيزي

ليوناردو دي كابريو
فن
ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيزي
الجمعة 29/يوليو/2022 - 10:02 م

انضم النجم ليوناردو دي كابريو لأبطال فيلم مقتبس من كتاب The Wager: A Tale of Shipwreck لكاتب الكبير ديفيد جران، وذلك حسب موقع deadline، ونستعرض لكم التفاصيل الكاملة لـفيلم  ليوناردو دي كابريو الجديد. 

تفاصيل فيلم ليوناردو دي كابريو الجديد

ويعد الفيلم من الأعمال المنتظرة من قبل الجمهور، والعمل يأتي من إخراج المخرج الحائز على الأوسكار مارتن سكورسيزي، وسيتم طرح العمل عبر منصة Apple TV.

وتدور أحداث العمل خلال أربعينيات القرن 19، حيث يسرد العمل قصة السفينة البريطانية Wager، والتي تعرضت لتحطم في جزيرة قبالة سواحل أمريكا الجنوبية.

 ويركز الفيلم على كفاح القبطان وطاقم السفينة للبقاء على قيد الحياة، حيث يخوضون عددًا من المغامرات المثيرة أثناء محاولاتهم الحفاظ على النظام في السفينة بعض تعرضها للتحطم.

أعمال ليوناردو دي كابريو

يعد النجم ليوناردو دي كابريو من الفنانين المميزين بـهوليوود، حيث قدم عددًا من الأعمال الهادفة والمميزة أبرزها، Shutter Island، The Great Gatsby، Catch Me If You Can.

وشارك ليوناردو دي كابريو في بطولة فيلم The Revenant، ونال أدائه بالعمل على استحسان واسع بين النقاد، كما حصل على جائزة الأوسكار لـدوره بالفيلم عام 2016.

كما قدم ليوناردو دي كابريو أداء مميزًا للغاية خلال مشاركته في فيلم Once Upon A Time In، وضم الفيلم عددًا من النجوم منهم، براد بيت، مارجو روبي، آل باتشينو، واستطاع العمل الحصول على جائزتي أوسكار.