رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الجيزة: رفع 227 حالة إشغال متنوعة بقطاعي العجوزة والمهندسين

رفع الإشغالات
أخبار
رفع الإشغالات
السبت 30/يوليو/2022 - 08:10 ص

شنت محافظة الجيزة، من خلال حي العجوزة حملات مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الطرق ورفع المخلفات، أسفرت تلك الحملات عن تحرير محاضر مخالفة بيئية للمتسببين في اتلاف الإسفلت بسبب غسيل السيارات بالطرق العامة، والتي شملت شارع عبد المنعم سند وسور نادى التوفيقية وشارع عبد المنعم رياض وشارع الدكتور حجازي وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

 

كما تم رفع 227 حالة إشغال متنوعة خلال الحملات التي تمت بقطاع العجوزة والمهندسين ومنطقة الصحفيين وقطاع أرض اللواء وتم أيضا مصادرة الشيش من الكافيهات والمقاهي وإزالة تعديات الباعة الحائلين والحواجز الحديدية.

 

كما تم تنفيذ أعمال كنس وتجريد وقص وتقليم للأشجار ورفع المخلفات والأتربة وتراكمات القمامة في عدد من الشوارع بنطاق الحي.

وفي وقت سابق، شن قطاع هضبة الأهرام، حملة مكثفة لإزالة المخالفات والتعديات والإشغالات ورفع إشغالات الباعة الجائلين حيث قام قطاع الهضبة بإزالة كافة الإعلانات غير مرخصة من أعلى المحلات التجارية ورفع جميع أشكال التعديات والإشغالات على حرم الطريق ورفع كافة الإشغالات من المقاهي المخالفة للتعليمات وفروشات الباعة الجائلين وتمشيط الشارع بأكمله من جميع المظاهر العشوائية والمخالفات.

 

حيث تم مصادرة 2400 حالة إشغال متنوعه ما بين كراسي واستاندات وشيش وفاترينات وثلاجات وعربات لباعة جائلين واتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإيداع المضبوطات بمخازن الحي.