رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بوروسيا دورتموند يكتسح ميونخ بـ ثلاثية في كأس ألمانيا

فريق بوروسيا دورتموند
رياضة
فريق بوروسيا دورتموند
الجمعة 29/يوليو/2022 - 10:56 م

فاز فريق بوروسيا دورتموند، في أولى مبارياته الرسمية بالموسم الجديد، على نظيره فريق ميونخ 1860، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس المانيا.

مجريات المباراة

واكتسح فريق بوروسيا دورتموند بقيادة المدرب الألماني إدين تيرزيك، نظيره ميونخ، في إطار الجولة الأولى من بطولة كأس ألمانيا، بنتيجة 3-0 بعقر دار فريق ميونخ على أرضية ستاد جروينوالدير.

وافتتح فريق دورتموند أهدافه عن طريق لاعبه دونيل مالين في الدقيقة 8 من عمر شوط اللقاء الأول، ثم أضاف بيلينجهام الهدف الثاني في الدقيقة 31، واختتم كريم أديمي أهداف بورسيا بإحرازه هدفا في الدقيقة 35 في الشوط الأول من المباراة.

موعد أول مباراة لـ بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

ومن المقرر أن يواجه فريق بوروسيا دورتموند نظيره فريق بايرن ليفركوزن، في إطار منافسات الجولة الأولى  من مسابقة الدوري الألماني 2022-2023، يوم السبت الموافق 6-8-2022 في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية سيجنال إيدونا بارك.

في حين سيواجه فريق بايرن ميونخ نظيره آينتراخت فرانكفورت، في إطار الجولة الأولى بالدوري الألماني، يوم الجمعة الموافق 5-8-2022 في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد كومرتسبانك أرينا معقل فريق آينتراخت.