رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فتح طريق مصر أسوان الزراعي بعد تجمهر ضحايا مستريح السيارات

جانب من تجمع الأهالي
حوادث
جانب من تجمع الأهالي
الجمعة 29/يوليو/2022 - 11:29 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من فتح طريق مصر أسوان الزراعي، بعد تجمهر عدد كبير من أهالي محافظة أسوان أمام منزل الـ مستريح محمود فتحي الذي اشتهر بـ"وعدة" السيارات والذي ذاع صيته بين منطقته أبو الريش بأسوان، وذلك عقب شائعة خروجه من محبسه، وتوزيع الأموال على أصحابها.

تجمهر عدد من ضحايا مستريح أسوان 

وأكد أحد شهود العيان، لـ القاهرة 24، أن عددا من الأهالي أشعلوا إطارات السيارات، عقب قيام أحد الأشخاص بنشر منشور على فيسبوك أكدوا أن المستريح محمود فتحي خرج من محسبه ويوزع الأموال على أصحابها، مشيرين إلى أن الضحايا تجمهروا للحصول على أموالهم، وقطعوا طريق مصر أسوان الزراعي، وعطّلوا حركة المرور.

فيما قال مصدر أمني إن أجهزة الأمن تتعقب هؤلاء المخربين، وسيتم التعامل معهم وفق القانون بعد التجمهر وقطع الطريق وتعطيل حركة المرور في منطقة أبو الريش بمحافظة أسوان.

يذكر أن مستريح السيارات محمود فتحي هو أول مستريح يظهر في أسوان قبل مصطفى البنك وعبد الطاهر، وقد اشتغل بنظام "الوعدة" منذ عام تقريبًا.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة أسوان الابتدائية، قرر، في وقت سابق، بجديد حبس، المتهم محمود فتحي النجار، الشهير بـ«مستريح أسوان» وأشقائه، 45 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاستيلاء على مبالغ مالية طائلة من الضحايا بزعم تشغليها في بيع وشراء السيارات.

وفي وقت سابق امتنع المتهمون عن رد المبالغ للمجني عليهم التي تلقوها منهم بعد العمل بأحكام قانون الشركات العاملة في مجال تلقي الأموال لاستثمارها، وفق ما تفيد التحقيقات.

تابع مواقعنا