رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العظمى 33.. استقرار حالة الطقس في شمال سيناء

طقس شمال سيناء
محافظات
طقس شمال سيناء
السبت 30/يوليو/2022 - 08:57 ص

تشهد محافظة شمال سيناء اليوم السبت استقرارا في حالة الطقس، وسط ارتفاع درجات الحرارة نهارًا، وتكون لطيفة ليلا، مع نشاط للرياح الخفيفة إلى متوسطة على مختلف مناطق المحافظة.

استقرار حالة الطقس بشمال سيناء

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية طقس اليوم السبت في محافظة شمال سيناء، حيث تشهد المحافظة طقس حار نهارا لطيف ليلا وتسجل مدينة العريش درجة حرارة 33 للعظمى، والمحسوسة 36 درجة، و24 درجة للصغرى.

وتكون حالة البحرين المتوسط والأحمر اليوم معتدلة، وارتفاع الأمواج ما بين متر ونصف ومترين، أما عن حالة الرياح فهي شمالية غربية للبحر المتوسط، والأحمر شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك استقرارًا في الأحوال الجوية اليوم السبت؛ ليسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة على القاهرة اليوم 36 درجة مئوية، والسواحل الشمالية 32 درجة، وجنوب سيناء 40 درجة، وشمال الصعيد 39 درجة، وجنوب الصعيد 42 درجة.

وأكدت الهيئة أنه يقتصر نشاط الرياح على بعض المناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على باقي مناطق الجمهورية.