الأربعاء 26 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسري نصر الله: محمد رمضان بيتبرأ من فيلم احكي يا شهرزاد.. وباسم سمرة كان مستعد يعمل دور رحاب الجمل

محمد رمضان من فيلم
فن
محمد رمضان من فيلم إحكي ياشهرازد
السبت 30/يوليو/2022 - 12:59 م

كشف المخرج يسري نصر الله كواليس فيلم احكي يا شهرزاد مع الكاتب الراحل وحيد حامد، حيث تبرأ محمد رمضان من دوره في العمل، وذلك خلال برنامج حوارات مع عباس الذي يقدمه عباس أبو الحسن عبر يوتيوب.

وقال يسري نصر الله خلال حواره، إن الكاتب الراحل وحيد حامد كان يكره المخرج يوسف شاهين، ومحمد رمضان بيتبرأ من دوره في فيلم احكي يا شهرزاد وندمان عليه بسبب المشاهد السخنة اللي كانت فيه.

وأضاف يسري نصر الله: وباسم سمرة شبط في الدور وكان عايز يعمله، ولكن أنا أقنعته إنه مينفعش للدور، بسبب إن محمد رمضان وسيم بس سفروت غلبان البطلات هما اللي أقوى منه، وباسم كان مستعد يعمل دور الأخت الكبيرة، وده الحلو في باسم إنه مستعد يعمل أي دور لأنه بيحب التمثيل.

فيلم احكي يا شهرزاد

عرض فيلم احكي يا شهرزاد عام 2009، وضم العديد من النجوم أبرزهم، منى زكي، حسن الرداد، رحاب الجمل، ناهد السباعي، نسرين أمين، محمد رمضان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم كان من تأليف وحيد حامد وإخراج يسري نصر الله، ودارت أحداث الفيلم حول مذيعة مهتمة بقضايا المرأة ونظرة المجتمع لها، وتعاني من مشاكل كثيرة بينها وبين زوجها والتي تؤدي إلى ضربها، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

آخر أعمال يسري نصر الله

يعد مسلسل منورة بأهلها آخر عمل قدمه يسري نصر الله، والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، والمسلسل كان من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، وعدد آخر من الفنانين.

تابع مواقعنا