رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تين هاج يؤكد مشاركة كريستيانو رونالدو في مباراة رايو فاليكانو الودية

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
السبت 30/يوليو/2022 - 07:49 م

عاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى تدريبات فريقه مانشستر يونايتد، اليوم السبت، بعد غياب منذ نهاية الموسم الماضي، قبل مواجهة رايو فاليكانو الإسباني وديا، ضمن استعدادات الشياطين الحمر للموسم الكروي المقبل 2022-2023.

تين هاج يؤكد مشاركة كريستيانو رونالدو أمام رايو فاليكانو

وأكد تين هاج، المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد تواجد النجم البرتغالي في المباراة المقبلة الودية أمام رايو فاليكانو.

وبعد هزيمة يونايتد أمام أتلتيكو مدريد قال تين هاج لوسائل الإعلام: غدا كريستيانو رونالدو سيكون في الفريق، سنرى كم من الوقت يمكنه اللعب.

كما أكد الهولندي أن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة رايو فاليكانو يوم الأحد ستبدو مختلفة تمامًا عن تلك التي خسرت بصعوبة أمام أتلتيكو مدريد.

وأوضح إيريك: اللاعبون الذين لعبوا اليوم منذ البداية، لن يأتوا غدًا، لذلك سيكون لدينا غدًا بداية مختلفة، لكن هناك لاعبون جاءوا ويمكنهم البدء غدًا.

وأتم تين هاج: علينا الاستعداد لهذه المباراة الآن، علينا العودة قريبًا للاستعداد جيدًا لبداية الغد ضد رايو فاليكانو.

مانشستر يونايتد يخسر أمام أتلتيكو مدريد

وفاز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب أوليبول بالنرويج، ضمن الوديات التحضيرية للفريقين قبل انطلاق الموسم الجديد في شهر أغسطس المقبل.

يذكر أن كريستيانو رونالدو انضم إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، من دون الإعلان عن القيمة المادية أو مدة العقد حتى الآن، ولكن قدرت الصحافة صفقة انتقال رونالدو بقيمة 28 مليون يورو.