رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

معسكر مغلق للإسماعيلي استعدادا لمصر المقاصة

الإسماعيلي
رياضة
الإسماعيلي
السبت 30/يوليو/2022 - 08:11 م

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، معسكرا مغلقا مساء اليوم السبت، بفندق إقامة اللاعبين بمقر النادي، استعدادًا لملاقاة مصر المقاصة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويحرص الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، على إقامة المعسكرات قبل موعد المباريات بـ 48 ساعة من أجل زيادة تركيز اللاعبين لتصحيح الوضع الحالي بجدول المسابقة المحلية بجانب عقد محاضرات نظرية ومنفردة لتحفيز أعضاء الفريق على ضرورة مصالحة الجماهير.

ويستأنف الفريق، تدريباته الجماعية اليوم بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعه بعد الفوز الأخير على الجونة بثلاثية نظيفة على ملعب خالد بشارة بالغردقة.

ويستضيف الدراويش، الفريق الفيومي يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، في إطار الجولة الـ 28 من عمر المسابقة المحلية.

وحقق فريق الإسماعيلي الفوز على حساب نظيره الجونة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الإسماعيلي على الجونة بثلاثية دون رد في اللقاء الذي أقيم على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب فريق الإسماعيلي

وانتهت أحداث المباراة بفوز الإسماعيلي بثلاثية مقابل لا شيء، ليرفع رصيده إلى النقطة 29 في المركز الثالث عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب فريق الجونة

فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 26 في المركز الخامس عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.