رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غموض في مصرع 3 أطفال غرقًا في قرية الصعايدة بالمنيا

القاهرة 24
محافظات
الأحد 31/يوليو/2022 - 02:04 ص

يكثف رجال المباحث بمركز مغاغة مجهوداتهم لكشف لغز مصرع 3أطفال في نهر النيل بقرية الصاعيدة بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا لكشف ملابسات الواقعة.

 

الإنقاذ النهري ينتشل جثث 3 اطفال من النيل

وكانت قوات الإنقاذ النهري، انتشلت مساء أمس السبت، جثث 3 فتيات جميعهن أطفال وبينهن شقيقتان، غرقن جميعا في نهر النيل أمام إحدي قري مركز مغاغة بشمال محافظة المنيا، في ظروف غامضة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لمعرفة الظروف والملابسات.

 

الأجهزة الأمنية 
 

وكان اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة، يتضمن ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بإنتشال جثث 3 فتيات جميعهن أطفال من المجري المائي لنهر النيل في زمام قرية الصعايدة التابعة لدائرة المركز، وذلك في ظروف غامضة.


وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها وحدة مباحث مركز مغاغة أن الغرقي هن: "إسراء-ن" 17 عاما، وشقيقتها "مريم" 15 عاما، وهاجر "س" 11 عاما، وجميعهن يقمن في قرية الصعايدة بمغاغة.

 

تحريات المباحث لكشف ملابسات الواقعة

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إيداع الجثث الثلاثة بمشرحة مستشفي مغاغة العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق، وتجري إدارة البحث الجنائي التحريات اللازمة لمعرفة ظروف وملابسات الغرق وهل توجد شبهة جنائية من عدمه.