رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وصلت لـ 60 ألف جنيه.. أسعار حفل عمرو دياب في الساحل

عمرو دياب
فن
عمرو دياب
الأحد 31/يوليو/2022 - 05:39 م

نفد جزء كبير من تذاكر حفل الفنان  عمرو دياب، المقرر إقامته في مدينة العلمين الجديدة،  بعد 5 أيام فقط من طرحها؛ لتعلن شركة تذكرتي أسعار جديدة للتذاكر بعد انتهاء فترة الحجز المبكر.

وأعلنت شركة تذكرتي عن أسعار التذاكر الجديدة بعد انتهاء فترة الحجز المبكر، ونفاد فئة من التذاكر، وأصبح هناك 3 فئات متاحة الآن وهي، الفئة Regular بسعر 600 جنيه، الفئة الـ Fan Pit بـ 1000 جنيه، الفئة الـ VIP Bean Bags بسعر 2000 جنيه الفئة الـ High Table بسعر 24 ألف جنيه، ونفدت تذاكر فئة الـ Loung.

اسعار تذاكر الحفل الجديدة

وطرحت مؤخرًا شركة تذكرتي تذاكر حفل عمرو دياب عن طريق موقعها الرسمي، وجاءت التذاكر متنوعة في 5 فئات، وهي الأولى Regular بـ 400 جنيه، والثانية Fan Pit بـ 800 جنيه، والثالثة Loung بـ 50 ألف جنيه، والرابعة VIP Bean Bags بـ 1750 جنيها، والخامسة والأخيرة High Table بـ 20 ألف جنيه.

اسعار تذاكر الحفل القديمة

آخر أعمال عمرو دياب

وكانت آخر أعمال الفنان عمرو دياب هي أغنية باريس، التي طرحها عبر تطبيق أنغامي، وتعاون عمرو دياب، في الأغنية مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والموزع وسام عبد المنعم، وهي من ألحان محمد يحيى، ومكساج ماستر أمير محروس، ويعيش عمرو دياب، حالة من النشاط الفني بعد طرحه 3 أغاني، دفعة واحدة، بالتزامن مع عيد الأضحى 2022.