رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد موسى: الدولة تحقق الحلم بتطوير معهد ناصر ليصبح مدينة طبية متكاملة

الإعلامي أحمد موسى
أخبار
الإعلامي أحمد موسى
الأحد 31/يوليو/2022 - 08:42 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس السيسي يضع ملف الصحة نصب عينيه ويضع الرعاية الصحية ضمن أولوياته، والدليل قراره بتحويل معهد ناصر لمدينة طبية متكاملة والاستفادة من موقعه المتميز ومكانته الطبية الكبيرة.

وأضاف موسى، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الأحد، أنه سيتم إضافة 7 منشآت جديدة لمعهد ناصر فضلا عن تطوير المباني الأساسية، بهدف زيادة السعة السريرية لمعهد ناصر بمقدار 1000 سرير إضافي، موضحًا أن الدولة تحقق الحلم بتطوير معهد ناصر ليصبح مدينة طبية متكاملة بتكلفة تبلغ 8 مليارات جنيه.

وأشار موسى، أنه سيكون هناك مهبط خاص للطائرات في معهد ناصر بجانب وجود فندق لخدمة المرضى وتقديم وخدمات فندقية للمترددين على المعهد على مدار الساعة، لضمان توفير الرعاية الصحية للمرضى على أعلى مستوى.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن مصر ترغب أن تكون المنظومة الصحية على أعلى مستوى، موضحًا أن تطوير معهد ناصر وقرار الرئيس بتحويله لمدينة طبية متكاملة ورقع كفاءة بنيته التحتية يعتبر إضافة للمنظومة الصحية في مصر بتخصصات طبية جديدة يساعد على تقديم الرعاية الصحية واستيعاب الإقبال الكبير والضغط على معهد ناصر.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن هناك أكثر من مليون و600 ألف مواطن يترددوا سنويًا على معهد ناصر من كافة محافظات مصر، موجهًا التحية لكافة العاملين في كافة المنظومة الطبية في مصر من أطباء وممرضين.