رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد استغاثة المواطنين وإخلائه.. شاهد عقارا آيلا للسقوط بشبرا الخيمة | فيديو

عقار آيل للسقوط
محافظات
عقار آيل للسقوط
الإثنين 01/أغسطس/2022 - 12:25 ص

استغاث عدد من أهالي شارع الثورة التجاري، بالقرب من محطة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، من وجود شروخ وتصدع، بمنزل به عدد من الأهالي مما يُعرِّض حياتهم وحياة المارة للخطر. 

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية إخطارًا من قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بورود بلاغ من سكان منزل بشارع الثورة التجاري، بالقرب من محطة شبرا الخيمة، بأن منزلهم آيل للسقوط، حيث إن به تصدعا وشروخا. 

 

جرى على الفور انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبانتقال مسؤولي الحي ولجنة المنشآت الآيلة للسقوط، قررت إخلاء العقار حفاظًا على سلامة السكان القاطنين به، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

في سياق آخر لقي شخص مصرعه على يد شقيقه العامل بمحل قطع غيار سيارات بدائرة قسم شرطة العبور بمحافظة القليوبية، وذلك خلال حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض، وقام خلالها المتهم بتسديد طعنة لشقيقه بقطعة زجاج مكسور، جرى نقل المصاب لأحد المستشفيات الخاصة، ولقي مصرعه خلال محاولة إسعافه، وتمكن ضباط مباحث القليوبية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العبور، يفيد ورود بلاغ من أحد المستشفيات الخاصة بدائرة القسم، باستقبال شخص مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر، وتوفى خلال محاولة إسعافه.