رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موسيماني: ماني نموذج يحتذى به وقدوة لكل شاب إفريقي

موسيماني وساديو ماني
رياضة
موسيماني وساديو ماني
الإثنين 01/أغسطس/2022 - 12:50 ص

مدح بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ بعد تتويجه بـ لقب السوبر الألماني رفقة العملاق البافاري.

ونشر موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ساديو لاعب كبير، وقوته تكمن في أنه يتمتع بسلوك جيد ومزاج جيد ومتسق في اللعب!، نموذج يحتذى به للاعب الإفريقي الشاب، أنه قدوة.

رحيل موسيماني عن الأهلي

ورحل موسيماني عن تدريب القلعة الحمراء في الفترة الماضية، بعد فسخ التعاقد بالتراضي بينه وبين إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

بيتسو موسيماني عبر حسابه الرسمي بـ تويتر

موسيماني يخوض تجربة جديدة بعيدا عن التدريب

يذكر أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، أعلن من خلال شركته الخاصة MTSport، بدء حملته لدعم أي فريق داخل قارة إفريقيا على المستوى الفني.

وتسمى الحملة التي بدأها بيتسو مومسيماني، باسم بـ سلسلة The Masterclass، والتي تهدف إلى الدعم الفني لـ أي فريق داخل القارة الإفريقية.

ونشرت شركة MTSport عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: نحن فخورون بالإعلان عن سلسلة The Masterclass مع المدرب بيتسو موسيماني وفريق التدريب الفني التابع له كابيلو رانجواجا وموسي ماتلابا وكايل سولومون.

وأكدت الشركة أنها وقعت مع نادي رويال أف ام الجنوب إفريقي، لتتواجد في الفترة المقبلة لـ بدء إلقاء محاضرات فنية للجهاز الفني للفريق الكروي بالنادي الذي يشارك الموسم المقبل في كأس الكونفدرالية الأفريقية لـ أول مرة خلال تاريخه.