رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس المتهمين بسرقة صندوق إشارات السكة الحديد بمدينة بنها

متهم - أرشيفية
محافظات
متهم - أرشيفية
الإثنين 01/أغسطس/2022 - 09:45 ص

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، اليوم الاثنين، بحبس المتهمين بسرقة صندوق إشارات المنظمة لحركة سير قطارات السكك الحديدية بدائرة مركز شرطة بنها، كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها. 

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة بنها، يفيد بسرقة 2 صندوق إشارات في المنطقة ما بين قريتي ميت السباع / شبلنجة، بدائرة مركز شرطة بنها، وسير القطارات بصورتها الطبيعية، ولم يؤثر ذلك على حركة سير القطارات.

بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة؛ أحد الأشخاص - له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية.

عقب تقنين الإجراءات؛ تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بتصرفه في المسروقات بالبيع لـ أحد الأشخاص له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، باستهداف الأخير أمكن ضبطه وأرشد عن المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبسهم. 

في سياق آخر، أصيب 10 أشخاص بحادث تصادم سيارتين ميكروباص وأخرى نقل، بطريق مصر إسكندرية الزراعي بمدينة قليوب، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قليوب والنيل بشبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص ونقل، بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بنطاق مركز شرطة قليوب، وإصابة 10 أشخاص.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الحادث، وبالمعاينة تبين اصطدام سيارة نقل بأخرى ميكروباص كانت متوقفة على جانب طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بنطاق مركز شرطة قليوب، وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص، وجرى نقل بعضهم إلى مستشفى قليوب العام، ونقل الآخرين لمستشفى النيل بشبرا الخيمة، وصُرّح لبعضهم بالخروج عقب تلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.