رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كيرة والجن يواصل صدارته في دور العرض.. وعمهم يتذيل الإيرادات بشباك التذاكر

القاهرة 24
فن
الإثنين 01/أغسطس/2022 - 10:08 ص

ما زال الفنان كريم عبد العزيز، يواصل صدارته في دور العرض السينمائي، بفيلمه الجديد  كيرة والجن، الذي تعاون فيه مع الفنانين أحمد عز وهند صبري، حيث يستمر في المحافظة على المركز الأول بشباك التذاكر، ويحقق أكثر من مليون جنيه في اليوم الواحد.

وحقق فيلم كيرة والجن، أمس الأحد، الذي وافق 31 يوليو، إيرادات بلغت 1،103،057 جنيها، كما حقق في 4 أسابيع منذ بدء عرضه، إيرادات تجاوزت حاجز الـ 88 مليون جنيه، إذ نجح في استقطاب شريحة كبيرة من الجمهور؛ بسبب قصته المثيرة عن ثورة 1919، ورصده بعض الوقائع التاريخية؛ لذلك حرص العديد من الجمهور على حضور هذا الفيلم، معربين عن سعادتهم الكبيرة به.

كما جاء في المركز الثاني فيلم بحبك، للفنانين تامر حسني وهنا الزاهد، حيث حقق أمس الأحد 565،591 جنيهًا، وتدور أحداثه في إطار الرومانسية، وشارك عدد كبير من نجوم الفن فيه، أبرزهم: هدى المفتي، ومدحت تيخا.

بينما حقق فيلم عمهم للفنان محمد إمام، إيرادات، أمس الأحد، 739،180 جنيها؛ ليواصل تذيله في إيرادات شباك التذاكر، حيث أنه منذ عرضه بموسم عيد الأضحى؛ وهو يحتل المركز الثالث في المنافسة، بعد أن حقق إيرادات ضعيفة مقارنة بإيرادات الأفلام المنافسة له.

إيرادات دور العرض السينمائي

ووصلت الإيرادات في دور العرض السينمائي أمس الأحد، إلى 2،407،828 جنيهًا، للـ 3 أفلام المنافسة بدور العرض، وهم: كيرة والجن لكريم عبد العزيز وأحمد عز، فيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد، فيلم عمهم لـ محمد إمام.