رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب أتوبيس بطريق أبو الحسن الشاذلي بالقرب من أسوان

اسعاف- أرشيفية
محافظات
اسعاف- أرشيفية
الإثنين 01/أغسطس/2022 - 03:27 م

وقع حادث انقلاب أتوبيس بطريق أبو الحسن الشاذلي بالقرب من محافظة أسوان، أسفر عن إصابة 7 اشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى الصداقة،  لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إصابة 7 أشخاص بالقرب من طريق أبو الحسن الشاذلي

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مرفق اسعاف أسوان بلاغًا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس، وتبين وجود مصابين، على الفور تم الدفع بـ 8 سيارات اسعاف لنقل المصابين، وفور وصولها إلى مكان الحادثة تبين وجود 7 مصابين تم نقلهم إلى المستشفى، ويوجد مصابين آخرين، لكن إصابتهم خفيفة ورفضوا الذهاب إلى المستشفى وتم عمل اسعافات أولية لهم.

ونقلت سيارات الإسعاف 7 مصابين إلى مستشفى الصداقة لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة لهم وسوف يتم خروجهم فور تحسن حالتهم الصحية.

رفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية 

وانتقلت جهات الامن الي مكان الحادثة وذلك لرفع آثار الحادث من الطريق لتيسير عملية الحركة المرورية، وتم تحرير محضر بالواقعة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي بأسوان 

وفي سياق اخر شهد الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة أسوان حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وتحديدا بمنطقة الكرابلة بالكيلو 80 وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 14 آخرين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة إدفو العمومية، ونقل المصابين إلى مستشفى إدفو العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.