رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عمرو محمود ياسين يزور تمثال والده بالمركز الثقافي بـ بورسعيد: كانت رسالته الإخلاص | صور وفيديو

الفنان عمرو محمود
محافظات
الفنان عمرو محمود ياسين
الإثنين 01/أغسطس/2022 - 07:03 م

حرص الفنان عمرو محمود ياسين على زيارة تمثال والده في اللحظات الأولى لزيارته لـ محافظة بورسعيد، لحضور ندوة على هامش معرض الكتاب في نسخته الخامسة بـ محافظة بورسعيد.

عمرو محمود ياسين يزور تمثال والده بالمركز الثقافي بـ محافظة بورسعيد

وأجرى القاهرة 24 بثًا مباشرًا من المركز الثقافي بـ محافظة بورسعيد، التقى خلاله بالفنان عمرو محمود ياسين خلال زيارته الأولى لـ التمثال بعد إزاحة الستار عنه قبل أشهر.

الفنان عمرو محمود ياسين

وأكد الفنان عمرو محمود ياسين أن التمثال يحكي قصة الفنان في فترة الشباب، مؤكدًا أن أسرة الفنان فرحت كثيرًا بالتمثال الذي يخلد ذكرى والدهم خاصة وأنه في مسقط رأسه بـ محافظة بورسعيد.

الفنان عمرو محمود ياسين 
الفنان عمرو محمود ياسين

وكشف الفنان، أن الأسرة حريصة علي مشاركة أهالي بورسعيد في جميع الفعاليات، مشيرًا إلى أنها محافظة عظيمة والانتماء إليها فخر كبير، مؤكدًا أن الفنان الراحل كان عاشقًا لبورسعيد وشعبها العظيم.

وأكد عمرو محمود ياسين، أن رسالة الفنان الراحل محمود ياسين كانت الإخلاص، مؤكدًا أن الإخلاص هو السبيل للنجاح في الحياة والعمل، وهو طوق النجاة لكل البشر.

وحرص الفنان علي تفقد قاعة الفنان محمود ياسين بالمركز الثقافي، وكذلك الشارع الذي يحمل أسمه، وذلك بحضور الفنان محمد الدسوقي المستشار الثقافي لـ محافظ بورسعيد.

وكشف المخرج محمد الدسوقي المستشار الثقافي لـ محافظ بورسعيد، أن أسرة الفنان كاملة سوف تشارك اليوم في ندوة للحديث عن محمود ياسين الإنسان، وذلك علي هامش فعاليات المعرض الخامس للكتاب.