رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طرح الفيديو التشويقي لـ مسلسل Andor المقتبس من Star Wars

مسلسل Andor
فن
مسلسل Andor
الإثنين 01/أغسطس/2022 - 07:05 م

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل Andor فيديو تشويقي جديد، وذلك قبل طرح العمل في 21 سبتمبر المقبل عبر منصة ديزني بلس، ونستعرض لكم التفاصيل الكاملة الخاصة بـ مسلسل Andor.

طرح الفيديو التشويقي لـ مسلسل Andor

واحتوى الفيديو التشويقي الخاص بـ مسلسل Andor عددًا من المشاهد المثيرة والحابسة للأنفاس، حيث يسرد العمل قصة سلسلة حرب النجوم، وذلك قبل 5 سنوات قبل أحداث فيلم Rogue One: A Star Wars Story.

ويعد مسلسل Andor من الأعمال المنتظرة لعام 2022، والعمل مقتبس من سلسلة Star Wars الشهيرة، والمسلسل مكون من 12 حلقة، وسوف يسرد عددًا من الأحداث المثيرة.

قصة مسلسل Andor

وتم وصف مسلسل Andor بأنه منظور جديد من قصة Star Wars، حيث يركز المسلسل على رحلة Cassian Andor، وذلك لكي يكتشف الفرق الذي يمكن أن يحدثه.

ويسرد المسلسل حكاية التمرد المتزايد ضد الإمبراطورية، حيث إنها حقبة مليئة بالخطر والخداع والمكائد، حيث يسير كاسيان في الطريق الذي سيحوله إلى بطل متمرد.

أبطال مسلسل Andor

يضم مسلسل Andor كوكبة من النجوم في مقدمتهم، جينيفيف أورايلي، وستيلان سكارسجارد، وأدريا أرجونا، ودينيس غوف، كايل سولير، وفيونا شو، والعمل يأتي من تأليف توني جيلروي.

قصة سلسلة Star Wars

تعد سلسلة أفلام Star Wars من الأعمال التي تمتلك شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وتم إصدار أول فيلم من السلسلة عام 1977، وبعد ذلك تم إصدار عددًا من الأجزاء الجديدة والتي حازت على إعجاب واسع بين النقاد.

سلسلة Star Wars