رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إدوارد يستعين بشخصية عزيز الهانش في كليب فاكس مع فرقة جيبسي

إدوارد
فن
إدوارد
الإثنين 01/أغسطس/2022 - 09:49 م

يستعد الفنان إدوارد لطرح أغنية جديدة بعنوان كابوس، برفقة فرقته جيبسي، خلال الفترة المقبلة، ليحتفل بنجاحها في حفلاته الجديدة في موسم صيف 2022.

واستعان إدوارد بشخصية عزيز الهانش، التي اشتهر بها في فيلم بنات العم، وذلك اتضح من خلال البرومو التشويقي لكليب كابوس، الذي طرحه عبر حسابه على انستجرام.

إدوارد 

وتعد أغنية كابوس من كلمات أحمد مرزوق، وكلمات الراب لـ ماركو، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عادل، والكليب تحت قيادة المخرج أمين إسماعيل، والأغنية ميكس وماستر أمير محروس.

ويستعد إدوارد لإحياء حفلًا جديدًا بأحد الشواطئ في منطقة الساحل الشمالي، يوم الجمعة المقبل الموافق 5 أغسطس، والمقرر أن يقدم بها أغنيته الجديدة كابوس، بالإضافة إلى عدد من الأغاني التي يتفاعل ويحبها الجمهور.

آخر أعمال إدوارد 

عاش إدوارد في نشاط فني في موسم دراما 2022، حيث شارك في 4 مسلسلات درامية، حيث ظهر كضيف شرف بشخصية هاني خلال أحداث مسلسل أحلام سعيدة مع الفنانة يسرا وغادة عادل ومي كساب وشيماء سيف، وجسد شخصية الإعلامي حازم خلال أحداث مسلسل ملف سري مع الفنان هاني سلامة.

وشارك بمسلسل رانيا وسكينة بطولة الفنانة روبي ومي عمر ولعب خلال أحداثه شخصية شاكر عبد اللطيف، بالإضافة مشاركته في المسلسل الإذاعي العصمة في إيدي، مع الفنان أحمد حلمي وهنا الزاهد، ولعب خلاله شخصية سيد الحاوي.