رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب ليستر سيتي يضع تشيلسي وأرسنال في ورطة قبل بداية الموسم

بريندن رودجرز مدرب
رياضة
بريندن رودجرز مدرب ليستر سيتي
الإثنين 01/أغسطس/2022 - 10:35 م

أكد بريندن رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي، أن النجم الفرنسي ويسلي فوفانا ليس للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالإضافة إلى تأكيد بقاء تيليمانس في صفوف الفريق هذا الموسم.

تصريحات مدرب ليستر سيتي

قال مدرب ليستر سيتي خلال تصريحات صحفية عن فوفانا: لقد وقع عقدًا جديدًا مع النادي مؤخرًا، وأؤمن أنه سيصبح أحد أفضل مدافعي العالم بلا جدال، تحدثت مع ويسلي قبل إجرائي لهذه المقابلة، وسألته عن مدى سعادته بالبقاء هنا وأكد لي أنه سعيدٌ جدًا بتواجده هنا في ليستر سيتي.

وأضاف: من الطبيعي اهتمام الأندية بويسلي، فهو أحد أفضل المدافعين في العالم، ولكنه هادئ وسعيدٌ هنا معنا في ليستر سيتي، ويتدرب جيدًا ويحب النادي، ولديه علاقةٌ جيدة مع العاملين في النادي."

وأردف: بالتأكيد سيتحصل ويسلي في المستقبل على فرصته في تمثيل الأندية الكبرى في أوروبا، لكننا لا نشعر أن هذا سيحدث في الوقت الحالي، هو لاعبٌ لا أحب خسارته.

واختتم مدرب ليستر سيتي تصريحاته أنه‏ لا يوجد أي اختلاف، لم يتلق النادي أي عروض رسمية له من أجل تيليمانس، وبالتالي سيبقى يوري هنا في النادي بكل احترافية كما اعتدنا منه.

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية البريطانية أكدت رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في ضم فوفانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالإضافة إلى دخول أرسنال في مفاوضات لضم النجم البلجيكي يوري تيليمانس.