رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شبكة The CW: الموسم التاسع من مسلسل The Flash سيكون الأخير

مسلسل The Flash
فن
مسلسل The Flash
الإثنين 01/أغسطس/2022 - 10:52 م

أعلنت الشركة المنتجة لـ مسلسل The Flash، أن الموسم التاسع من العمل سيكون الأخير، وسيتم إنتاج الموسم التاسع بـ شهر سبتمبر المقبل.

وبهذا سيكون الموسم التاسع من مسلسل The Flash الأخير بالنسبة لـ نجم جرانت جستن بطل المسلسل، والذي استطاع أن يقدم أداء مميزًا طوال مواسم المسلسل، وحصل أدائه على استحسان واسع بين النقاد، وسيتكون المسلسل من 13 حلقة.

واستطاع المسلسل منذ طرحه لأول مره، أن يأخذ الجماهير في رحلة عاطفية مليئة بالفكاهة والمشاهد المثيرة، حيث يسرد المسلسل قصة شخصية Flash بعالم دي سي. 

مسلسل The Flash

ويعد مسلسل The Flash من بين المشاريع المميزة لـ شبكة CW، حيث استطاع العمل أن يجذب عددًا كبيرًا من المشاهدين من مختلف الفئات العمرية، وذلك بسبب تقديم المسلسل قصة شخصية Flash بطريقة مميزة ومختلفة.

وحصد الموسم الثامن من مسلسل The Flash على نسبة مشاهدات كبيرة للغاية، حيث تم تصنيفه كواحد من أكثر أعمال شبكة CW مشاهدة من قبل الجمهور في دورة البث الماضية 2021-22، بالإضافة إلى تصنيفه ضمن أكثر المسلسلات التي تمتلك شعبية كبيرة عبر المنصات الرقمية.

قصة مسلسل The Flash

تدور قصة مسلسل حول شخصية Flash بعالم دي سي، حيث يسرد المسلسل قصة شاب يدعى باري ألين، وفي يوم من الأيام تضربه صاعقة، والتي نتجت عن انفجار مسرع الجسيمات التابع لمعامل ستار باري ألين وتعطيه سرعة خارقه، ويستغل باري ألين قدرته الجديدة في محاربة الجريمة، وفي نفس الوقت يحاول معرفة من قتل والدته عندما كان صغيرًا.