رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رضا عبد العال: مرتضى منصور في بينه وبين ربنا عمار.. وكل اللي في الزمالك بسببه

رضا عبد العال ومرتضى
رياضة
رضا عبد العال ومرتضى منصور
الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 12:38 ص

علق رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، على الفوز العريض لنادي الزمالك على نظيره فريق بيراميدز بثلاثية دون رد، في قمة الجولة الـ28 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تصريحات رضا عبد العال بعد فوز الزمالك

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية: تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز، أفضل فنيا من البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك من وجهة نظره.

أضاف: رغم خسارة فريق بيراميدز من الزمالك في مباراة اليوم ببطولة الدوري الممتاز، فإن تاكيس جونياس، مدرب بيراميدز، يُعد الأفضل من وجهة نظري، ويقدم نتائج جيدة مع الفريق السماوي في الفترة الأخيرة.

وتابع: تاكيس جونياس يقدم نتائج جيدة مع بيراميدز على الرغم من توليه المهمة الفنية للفريق في مرحلة متأخرة عقب تغيير أكثر من مدرب.

وأردف: سيد نيمار، لاعب فريق الزمالك الصاعد، يقدم مستوى فنيا جيدا مع الفريق الأبيض في المباريات الماضية منذ الاعتماد عليه من جانب فيريرا المدير الفني للفريق.

وأكمل: نيمار مشروع لاعب كبير مع الزمالك لو حافظ على مستواه الفني مع الفريق الأبيض في الفترة القادمة، مؤكدا أن ثقة فيريرا فيه ساعدته على التألق مع الزمالك خلال الوقت الحالي، قائلا: يا ريت نيمار يكمل بنفس المستوى مع الزمالك ويبعد عن الغرور، وما يقولش أنا عملت كتير مع الزمالك.

وواصل: محمود عبد الرازق شيكابالا نجم فريق الزمالك ودوره القيادي مع الفريق الأبيض هذا الموسم ببطولة الدوري الممتاز.  

أكمل نجم الكرة المصرية السابق: شيكابالا لاعب ممتع جدًا ويقود الزمالك داخل وخارج الملعب وسجل هدفا رائعا أمام بيراميدز، معربا عن تمنيه بأن يستمر مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، مؤكدا أنه على الرغم من فوز الزمالك على بيراميدز، فإن المنافسة على لقب الدوري الممتاز ما زالت مستمرة، وفي رأيي أن الدوري ما زال في الملعب.

وأوضح: عودة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من جديد سبب في الانتصارات الحالية للفريق الأبيض واقترابه من الفوز بمسابقة بطولة الدوري الممتاز.  

اختتم نجم الزمالك الأسبق تصريحاته قائلا: كل اللي نادي الزمالك فيه دلوقت من فوز وانتصارات وتحقيق ألقاب بسبب وجود مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قائلا: في بينه وبين ربنا عمار كبير عشان كده كل مرة بينجح، ولو الزمالك استمر بالروح دي هيقدر يفوز بأكبر عدد من البطولات المحلية والإفريقية في السنوات المقبلة.