رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شخصين في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالمنوفية

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 09:41 ص

لقى شخصين مصرعهما في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالمنوفية، أثناء عبورهما الطريق بالقرب من كارتة الخطاطبة، وجرى نقلهما إلى مستشفى أشمون العام عن طريق الإسعاف، لاتخاذ الإجراءات القانونية والطبية اللازمة، وأبلغ مركز شرطة أشمون لبدء التحقيق.

مصرع شخصين في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالمنوفية 

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد باستقبال إشارة من المستشفى العام، بمصرع شخصين في حادث تصادم على الطريق الإقليمي المار من أمام دائرة المركز، وذلك بالقرب من كارتة الخطاطبة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز الشرطة للتحقيق في الحادث، وإجراء المعاينة لاستكمال الإجراءات القانونية.

 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع س، س، ر، 23 عامًا، مقيمة قرية الأطارشة التابعة لدائرة مركز الباجور، وتم وضع الجثمان في ثلاجة المستشفى العام بأشمون، كما تأكد وفاة أ، ا، ع، 18 عامًا بعد وصوله المستشفى، مقيم قرية الأطارشة التابعة لمركز الباجور، وتم وضعه في ثلاجة المستشفى لحين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بعد إجراء المعاينة الأولية، وسماع أقوال شهود العيان، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، استعدادًا للتصريح بدفنهما وتسليم الجثمانين لذويهم.

 

مصرع شخص وإصابة 15 آخرين في حادث مروع بالمنوفية

وفي وقت سابق، شهد طريق كفر داوود السادات بالمنوفية مصرع شخص وإصابة 15 آخرين، في حادث مروع على طريق كفر داود السادات بعد كمين العجيزي بمحافظة المنوفية، وجرى الدفع بسيارات الإسعاف، ونقل المصابين إلى مستشفى السادات العام لتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين وتقييم الحالات ووضع حالة الوفاة في ثلاجة المستشفى.