رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لبنى عبد العزيز: الناس فكراني خوجاية وبشرب سجاير.. ميعرفوش أني دقة قديمة ومن عيلة محافظة

لبنى عبد العزيز
فن
لبنى عبد العزيز
الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 12:33 م

كشفت الفنانة لبنى عبد العزيز، أن هناك بعض الجمهور يظنون أنها خوجاية، من أسرة إنجليزية، وهو ما نفته الفنانة، مؤكدة أنها تعتز بمصريتها، مشيرة إلى أن لا تدخن، وهو الأمر الذي يتعجب منه البعض، وأنها ما زالت تحتفظ بـ عاداتها وتقاليد نجوم الزمن الجميل، هذا بجانب نشأتها من أسرة مُحافظة. 

وتحدثت الفنانة لبنى عبد العزيز عن هذا الأمر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إذ قالت: أنا دقة قديمة جدًا واللي ربتني جدتي، وحتى الآن متغيرتش إطلاقًا، ولما رجعت من أمريكا.. الناس كانت بتستغرب أني مبشربش سجائر.. كانوا فكرني خوجاية، وميعرفوش حقيقتي أني محافظة ومتدينة، وبعتز بمصريتي الغالية.. في حاجات الناس متعرفهاش عني.

وتابعت لبنى عبد العزيز: مبعرفش أتظاهر بحاجة غير شخصيتي.. أنا بعرف أحب الناس أوي، وبحب ربنا قبل أي حاجة.. الناس قالوا أمي أمريكية وأبويا إنجليزي.. كل دا كلام مش صحيح بالمرة.. كله كلام فارغ.

وأضافت الفنانة لبنى عبد العزيز: بتمنى من ربنا أن يكون في مستقبل مُشرق لبلدي، وأن جائحة كورونا تنتهي تمامًا ومترجعش تاني، وربنا يحفظنا كلنا من هذا الفيروس والوباء اللعين.

 

أعمال لبنى عبد العزيز

تعد الفنانة لبنى عبد العزيز؛ واحدة من أهم نجمات جيلها، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية المُتميزة، منها: آه من حواء، غرام الأسياد، وإسلاماه، عروس النيل، أدهم الشرقاوي، الوسادة الخالية، هذا هو الحب.