رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شاهيناز تدخل المستشفى بعد تعرضها لـ أزمة صحية: دعواتكم بالشفاء

الفنانة شاهيناز
فن
الفنانة شاهيناز
الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 03:49 م

أعلنت الفنانة شاهيناز، تعرضها لأزمة صحية أدت إلى نقلها أحد المستشفيات، مُطالبة من جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

 

الحالة الصحية لـ شاهيناز

ونشرت شاهيناز، صورة لها وهي ترقد بالمستشفى، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: دعواتكم بالشفا اللهم أنت الشافي المعافي.. لا شفاء إلا شفائك.

شاهيناز عبر فيس بوك

أغنية قولي قولي

واشتهرت الفنانة شاهيناز من خلال أغنية قولي قولي، التي قدمتها في برنامج ستار أكاديمي، وبعدها أنتجت الشركة المنتجة لبرنامج ستار ميكر؛ أول ألبوم لها عام 2003، والذي حقق انتشارًا ونجاحًا كبيرًا.

وانتقلت بعدها شاهيناز، إلى شركة روتانا، وتعاونت من خلالها مع كبار المؤلفين، وقدمت خلال مشوارها الفني؛ العديد من الأغاني التي نالت إعجاب الملايين من مُحبيها، منها أغنية أحب أعيشلك، وكمان وكمان.

 

أعمال شاهيناز

يذكر أن شاهيناز طرحت أحد أغاني ألبوم حياتي أحلى، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي أغنية توتة توتة، وحققا حينها نجاحا باهرا، وتعاونت مع كبار الملحنين والمؤلفين، منهم مصطفى الريدي، محمد عبد الحميد، محمد الصواف، أدم حسين، وغيرهم.

واعتبر الكثيرون من محبي شاهيناز، أن ألبوم حياتي أحلي، مفاجأة قوية، خاصة في ظل حالة الخوف والذعر بسبب انتشار فيروس كورونا.

كما طرحت أيضًا شاهيناز؛ أغنية شيكتي، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية، وهي من كلمات الشاعر الدسوقي فتحي، ألحان وتوزيع محمد ضياء.