رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نشاط ملحوظ للرحلات البحرية بالغردقة.. والرحلة تتراوح مابين 350 إلى 1000 جنيه وارتفاع نسب الإشغال

الرحلات البحرية بالغردقة
محافظات
الرحلات البحرية بالغردقة
الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 06:17 ص

تشهد مدينة الغردقة خلال الوقت الحالى من العام، إرتفاعا فى نسب الإشغال داخل القرى والمنتجعات السياحية حيث تتراوح مابين 85 إلى 90%، وهناك تنوع فى الجنسيات الوافدة للبحر الأحمر.

 

وتعتبر الأنشطة والرحلات البحرية من أكثر الأنشطة السياحية رواجا، حيث تبحر يوميًا عشرات اللنشات السياحية إلى جزيرة الجفتون، والتى تعد من أهم الرحلات.

 

جزيرة الجفتون تضم 3 شواطئ للرحلات البحرية 

 

وتضم الجزيرة 3 شواطئ خاصة، حيث تتراوح سعر تذكرة الرحلة البحرية لشواطئ الجزيرة مابين 350 إلى 1200 جنيهًا، تختلف حسب برنامح الرحلة والمأكولات المقدمة فى وجبة الغذاء.

 

وتنقسم جزيرة الجفتون، إلى 3 شواطئ مختلفة تشمل أورانج، وشاطئ براديس، وشاطئ محمية.

الرحلات البحرية بالغردقة 
الرحلات البحرية بالغردقة 

الرحلة تبدأ في ال8.30 صباحًا 

 

تنطلق اللنشات فى 8.30 صباحًا فى اتجاهها للجزيرة، حيث يتم عمل وقفتين سنوركلنج، وألعاب مائية ووجبة غداء.

كما هناك رحلات بحرية لاتشمل النزول على الجزيرة، حيث يتم الاكتفاء بعمل وقفتين سنوركلينيج وتناول وجبة الغذاء على ظهر اللنش، تترواح سعر تلك الرحلة ما بين 200 إلى 400 جنيهًا للفرد.

الرحلات البحرية بالغردقة 
الرحلات البحرية بالغردقة 

وتتنافس أطقم اللنشات البحرية، فى الخدمات التى يتم تقديمها لرواد الرحلات البحرية حيث يتم تقديم ماكولات تنال إعجاب كافة الزبائن، كذلك اختيار الأماكن الغنية بالشعاب المرجانية والكائنات البحرية التى يسعى السائحين لمشاهدتها.

رحلة الغواصة للإستمتاع بمساعدة الشعاب المرجانية والأسماك

 

بالإضافة الرحلات البحرية، فهناك رحلة الغواصة والتى تمكن روادها من مشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك المختلفة، خاصة لمن لا يجيدون الغطس والسباح، وذلك عن طريق الزجاج السفلي للمركب، ويتراوح سعر الفرد من 250 إلى 500 جنيه حسب ساعات الرحلة.