رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جنازة مهيبة لـ 3 شباب توفوا في حادث سير ببني سويف | صور

جانب من تشييع جثامين
محافظات
جانب من تشييع جثامين الضحايا
الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 10:39 ص

شيع المئات من أهالي مدينة الفشن بمحافظة بني سويف، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، جثامين 3 شباب في عمر الزهور ضحايا حادث تصادم دراجتين بخاريتين، عقب تأدية صلاة الجنازة عليهم، في جنازة مهيبة شارك فيها أهالي قريتي صفط العرفا وعزبة عبد اللطيف يوسف، والقرى المجاورة لهم، وسط حالة من الحُزن الشديد انتابت الجميع.

الشاب عبدالله محجوب ـ وحيد والديه

توافد الأهالي استعدادا لتشييع جثامين الضحايا 

وكان أهالي قريتي صفط العرفا وعزبة عبد اللطيف يوسف التابعتان لمركز الفشن، توافدوا على مستشفى الفشن المركزي؛ لاستقبال جثامين 3 من ضحايا حادث تصادم دراجتين بخاريتين، وإنهاء تصاريح الدفن، لتشييعهم إلى مثواهم الأخير في مقابر الأسرة، شرق النيل.

الشاب كريم

وقال محمد سالمان، أحد أهالي قرية صفط العرفا بمركز الفشن، إن المتوفين كانوا خلال خروجهم من المنزل مستقلين دراجة بخارية، تصادمت الدراجة التي كانوا يستقلونها، بأخرى كان يستقلها شاب من عزبة عبد اللطيف يوسف، على طريق بني صالح وعلي خليل؛ ما أدى إلى وفاتهم في الحال.

الشاب مصطفى 

وأكد سالمان أن أحد المتوفين، يدعى عبد الله محجوب، عمره 26 عامًا، مقيم بعزبة عبد اللطيف يوسف، وحيد والديه، كان متزوج حديثًا ولديه طفلة عمرها 6 أشهر.

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى دفتر عزاء، حيث نعى المئات من أهالي محافظة بني سويف الشباب الثلاثة، وطالبوا بالدعاء لهم بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهم وأصدقاءهم الصبر والسلوان على فراقهم.

 

تفاصيل الحادث 

وكان الطريق الفرعي الرابط بين قريتي بني صالح وعزبة علي خليل، بدائرة مركز الفشن، جنوب بني سويف، شهد في ساعة متأخرة من مساء أمس، وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين، أسفر عن مصرع كلا من: كريم مصطفي محمد، ومصطفى محمد طه، مقيمان قرية صفط العرفا، وعبد الله محجوب، مقيم بعزبة عبد اللطيف يوسف، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلي مشرحة مستشفى الفشن المركزي جثث هامدة، تحت تصرف جهات التحقيق.