رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كاظم الساهر يشارك جمهوره بروفات حفله في العملين الجديدة غدًا

كاظم الساهر
فن
كاظم الساهر
الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 12:47 م

شارك الفنان كاظم الساهر، جُمهوره؛ بروفات حفله الجديد لأول مرة في مصر، بعد غياب استمر لمدة 13 سنوات، والمقرر إقامته غدًا في مدينة العلمين الجديدة.

ونشر كاظم الساهر، صورة من البروفات عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وعلق عليها قائلًا: بروفات حفل الساحل الشمالي في مصر.

تفاصيل حفل كاظم الساهر

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 1500 جنيه وحتى 8000 جنيه، والحفل من تنظيم فينتور لايف ستايل كوكور، وتحت رعاية شركة تطوير مصر. 

 

حقيقة حفل كاظم الساهر في الأوبرا

على جانب آخر، كان كشف مصدر داخل دار الأوبرا المصرية مؤخرًا  لـ القاهرة 24، حقيقة وجود حفل لـ  كاظم الساهر، قائلا: الحفل لم يتم الاتفاق عليه حتى الآن بشكل نهائي، وبالتالي ليست هناك أي تفاصيل، والمنشور الذي عُرض على الصفحة الرسمية لـ دار الأوبرا المصرية بموقع فيسبوك، كان مجرد تشويق للجمهور.

 

أعمال كاظم الساهر

وتعد أغنية أهل العشق، آخر أعمال الفنان كاظم الساهر بالتعاون مع الفنانة بلقيس، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور عرضها بموقع الفيديوهات يوتيوب، وكسرت حاجز الـ 670 ألف مشاهدة عبر يوتيوب.

 

كلمات أغنية أهل العشق

وتقول كلمات الأغنية: ياللي من أسبابك أهل العشق مندمْره ‎شرقاوي الزين، لا غربي ولا حدري ‎الغيم والورد والأشواق والقمره ‎لو قلت باتروح، قالت يالغلا بدري شفايفك حمر، ما تحتاج للحُمرة وخْدودك مْفتّحة.