رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رأى صورا لها مع شخص آخر.. سائق يقتل زوجته شنقا بالخانكة

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 05:37 م

كشفت التحقيقات الأولية بواقعة مقتل ربة منزل على يدي زوجها بدائرة مركز شرطة الخانكة، أن الزوج شاهد صورا لزوجته، المجنى عليها، مع شخص آخر فقرر قتلها انتقاما منها. 

كما أوضحت التحقيقات، أن الزوج قتل زوجته وظل جالسًا بجوار جثمانها حتى أتى رجال الشرطة وتم ضبطه، وأحيلا للنيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة. 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها بمنطقة أبو زعبل دائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة ه ط ع 20 سنة، ربة منزل، مقيمة بمنطقة أبو زعبل دائرة المركز، بمحل سكنها، وبتكثيف التحريات تبين قيام ن إ أ، 24 سنة، سائق، زوج المجني عليها، بالتخلص منها باستخدام حبل قام بلفه حول رقبتها حتى فارقت الحياة.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة حيث حدثت بينهما مشادة كلامية، قام خلالها باستخدام حبل ولفه حول رقبتها وظل ضاغطا إلى أن فارقت الحياة، وظل متواجدا بمكانه إلى أن ضبطته الشرطة.

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى دار الصحة النفسية بالخانكة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، التي صرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، وبمناظر الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية سوى احمرار حول الرقبة من موضع الحبل، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع مواقعنا