رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بالمساحة والأسعار.. طرح وحدات سكنية جديدة في حلوان بأقساط حتى 15 عامًا

الإسكان
اقتصاد
الإسكان
الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 06:01 م

أعلن الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة، عن طرح  19 وحدة سكنية جديدة، بمساحات تبدأ من 95  إلى 120 مترا، بالمجاورة الأولى بالمجتمع السكني الجديد بحلوان. 

طرح وحدات سكنية جديدة بـحلوان بأقساط حتى 15 عاما

وتتمتع جميع الوحدات المطروحة كونها كاملة التشطيب والمرافق، وبأنظمة سداد مختلفة، تتناسب مع رغبات المواطنين.

طريقة السداد 
1- يتم سداد 10% من ثمن الوحدة كجدية حجز عند التقدم لحجز الوحدة السكنية.

2- يتم سداد 15% من ثمن الوحدة دفعة تخصيص خلال خمسة أيام عمل من تاريخ الحجز ويجوز سدادها مع جدية الحجز.

3- يتم سداد 25% من ثمن الوحدة دفعة استلام خلال شهرين من تاريخ حجز الوحدة السكنية.

4- الـ 50 % المتبقية من ثمن الوحدة يمكن سدادها في حالة الكاش، خلال 3 شهور من تاريخ الحجز والتخصيص وفي هذه الحالة يمنح العميل خصم 3% على إجمالي ثمن الوحدة، وفي حالة التقسيط، تكون على أقساط شهرية لمدة 5 سنوات و10 سنوات و15 سنة، وفقا لرغبة العميل بفائدة تعادل 7 % سنويا.

واشترط الجهاز أن تطلب كراسة الشروط من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة - حلوان - أطلس - المجتمع السكني الجديد - المشروع الأمريكي، ويمكن معاينة الوحدات بمشروع الجهاز بالمجتمع السكني الجديد بحلوان يوميًا عدا يوم الجمعة.

وكان الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة أحد أجهزة وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، أعلن نفاد تخصيص عدد 127 وحدة بمشروع الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة «عصفور الجنة» بالقطعة 75 جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر.

وفي سياق آخر، أكد مصدر بوزارة الإسكان أنه جار دراسة رفع أسعار وحدات سكن لكل المصريين نتيجة لزيادة مدخلات البناء وارتفاع أسعار الخامات المستخدمة في الإنشاءات والتشطيبات بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، في وقت سابق، إلى أن الأسعار التي سيتم الطرح بها ستكون الوحدة السكنية مساحة الـ 90 متر بسعر 341 ألف جنيه بدلًا من 310 ألف وفقا لآخر طرح للوزارة، ويصل سعر الوحدة ذات مساحة الـ 75 متر لـ 269.5 ألف جنيه بدلًا من 245 ألف جنيه للوحدة.

طرح وحدات جديدة بـ حلوان بأقساط حتى 15 عام