رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتحاد الكرة يُبلغ عصام الحضري بتعيينه مدربًا لحراس المنتخب الأولمبي

عصام الحضري
رياضة
عصام الحضري
الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 06:53 م

أبلغ محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر السابق، بتواجده في الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأولمبي والذي سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال ساعات بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي.

وعلم القاهرة 24، أنه بالفعل أبلغ محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمسؤول عن ملف المنتخب الأولمبي في اتحاد الكرة، عصام الحضري بالتواجد في منصب مدرب حراس المنتخب الوطني الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم القاهرة 24، أن وائل رياض شيتوس مرشح بكل قوة للتواجد مع ميكالي في المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

اتحاد الكرة يرسل نسخ العقود لـ ميكالي 

وشهدت الساعات الأخيرة إرسال اتحاد الكرة لنسخة من مسودة العقد إلى المدرب ميكالي، حتى يتسنى للأخير الاطلاع على كامل تفاصيل العقد ومراجعتها بمعرفة مستشاره القانوني قبل توقيع التعاقد بشكل رسمي مع مسؤولي الجبلاية.

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة خلال ساعات بشكل رسمي تعاقده مع البرازيلي ميكالي، لتولي قيادة المنتخب الأولمبي خلال المرحلة المقبلة خلفًا لـ شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب الفراعنة الصغار.

ومن المقرر أن يمتد تعاقد اتحاد الكرة مع المدرب روجيرو ميكالي لمدة عامين، وتحديدًا حتى موعد دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، المقرر إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس عام 2024.