رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

من أجلك يا نبيّ محمد.. سلوى لورين تبدع في غناء طلع البدر علينا بعد اعتناقها الإسلام

سلوى لورين
كايرو لايت
سلوى لورين
الخميس 04/أغسطس/2022 - 01:56 م

ظهرت المطربة الإنجليزية سلوى لورين، عبر مقطع فيديو وهي تبدع في غناء طلع البدر علينا، وذلك بعدما اعتنقت الإسلام وارتدت الحجاب.

ارتدت سلوى الحجاب وفستانًا أبيض، وجلست على البيانو، في مقطع مصور حصل على آلاف الإعجابات، حيث غنت طلع البدر علينا، وكتبت قبل بدء الأغنية: في الظلام، كان الإسلام نوري..من أجلك يا نبي محمد.

طلع البدر علينا

طرحت النجمة سلوى لورين أغنية طلع البدر علينا، بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الهجرية، عبر قناتها على اليوتيوب، وتعاونت بها مع الموزع المصري إيهاب عبد السلام والملحن حامد بدوي، ولاقت أغنيتها رواجًا واسعًا، رغم أنها لم تكن المرة الأولى لغنائها، حيث غنت لورين نفس الأغنية في وقت سابق أمام الملكة إليزابيث والأمير تشارلز.

المطربة سلوى لورين

المطربة سلوى لورين

سلوى لورين، مرت برحلة طويلة من الأسئلة حتى اعتنقت دين الإسلام، ومن ثم بدأت في الكتابة عن رحلتها في البحث والقيم الإنسانية.

تدربت المطربة الشهيرة مع ستيفن فان لانج وجوشوا ألامو، الذين قاموا بتدريب العديد من فرق البوب والأوركسترا، بالإضافة إلى التدريب الصوتي في برامج ذا فويس وذا إكس فاكتور. 

قامت سلوى لورين مؤخرًا بجولة في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وباكستان وأوروبا، وغنت مع كبار الفنانين مثل إد شيران، وكذلك للحكومة البريطانية والأمير تشارلز.