رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيتوريا يستعد لحضور تدريبات ومباريات الأندية

فيتوريا
رياضة
فيتوريا
الخميس 04/أغسطس/2022 - 04:07 م

يستعد البرتغالي  روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لبدء جولة تشمل متابعة جميع أندية الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة المقبلة.

وينوي فيتوريا متابعة تدريبات جميع أندية الدوري المصري الممتاز، بالتنسيق مع مدربي الأندية، إلى جانب التواصل بشكل مباشر مع جميع المدربين، سواء عن طريق جلسات شخصية، أو عن طريق التواصل هاتفيًا.

وبدأ فيتوريا مهام عمله على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني بشكل رسمي، بداية من شهر أغسطس الحالي، عقب إتمام الاتحاد المصري لكرة القدم التعاقد معه في شهر يوليو الماضي.

ويذكر أن روي فيتوريا طلب من اتحاد الكرة إقامة مباراتين وديتين أمام منتخبات إفريقية في شهر سبتمبر المقبل، من أجل الاستعدادات للمرحلة المقبلة، ثم مواجهة منتخب الأرجنتين في شهر نوفمبر المقبل.

وحدد روي فيتوريا 3 شروط يجب أن تتوافر بالمدرب المصري في جهازه، والذي سيتم تحديده قبل أول معسكرات المنتخب وجاءت كالتالي:

-مدرب يملك خبرات إفريقية.

-تولي الإدارة الفنية لفرق أو منتخبات كبيرة.

-سبق له العمل مع مدربين أجانب وحقق نجاحات معهم.

تأجيل مباراتي مالاوي

ويحسم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام اسم المدرب المصري، في الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، حيث تنحصر الأسماء بين الثنائي محمد شوقي وسيد معوض للتواجد في الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي فيتوريا في المنتخب الوطني الفترة المقبلة.

ويذكر أن كاف أعلن تأجيل مباراتي مالاوي ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بعد تأجيل كان كوت ديفوار حتي يناير 2024.